شركات تنظيف الخزانات

شركات تنظيف الخزانات

شركات تنظيف الخزانات تنتشر بالأرجاء ولكن عليك أن تختار دائماً الشركات المضمونة التى تمتلك الخبرة والمصداقية لتضمن مستوى خدمتك من حيث الجودة والفاعلية والأمان، خاصة وأن خدمة تنظيف الخزانات مصنفة على إنها من أهم خدمات التنظيف التى تلعب دور كبير في حماية صحة وحياة الأشخاص ممن يعتمدون على الخزانات للحصول على المياه للعديد من الاستخدامات، لذلك عليك الحرص على تنظيف خزانك بصورة دورية منتظمة. شاهد شركة عزل خزانات المياه بالرياض

مميزات افضل شركات تنظيف الخزانات

مميزات افضل شركات تنظيف الخزانات تتضمن دائما على جميع العوامل التي تؤول لرفع مستوى جودة وفاعلية خدمة التنظيف للخزانات، لذلك افضل شركات تنظيف الخزانات هي ما توفر خدمة تنظيف مثالية من حيث الجودة والفاعلية والأسعار، كما أن مميزاتها دائماً تتضمن على

  • الخبرة الطويلة والمصداقية والقدرة على الإلتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء.
  • فريق كبير مدرب محترف ومتخصص بتنظيف الخزانات بمختلف أنواعها وخاماتها وأحجامها.
  • تقنيات تنظيف حديثة ومتطورة تعمل على إنجاز مهام التنظيف بأعلى معايير الأمان والجودة والسرعة.
  • أسطول من السيارات المجهزة لنقل فريق العمل ومعداته لأي مكان في أي وقت على مدار 24 ساعة.
  • عروض وخصومات مستمرة على مدار 24 ساعة وتخفيضات مغرية بين الحين والآخر للعملاء الجدد.
  • ضمان يشمل الفحص والصيانة الدورية للخزانات للتأكد من سلامة المياه المخزنة بعد تنظيف الخزان.
  • تشكيلة متنوعة من أجود أنواع المنظفات والمعقمات المستوردة القادرة على إزالة أصعب الأوساخ التي لا يمكن تنظيفها بسهولة بالطرق التقليدية.

نصيحتي لك شاهد طريقة تنظيف الخزان الارضي مع العزل

المعدات المستخدمة في تنظيف الخزانات

كما إن شركات تنظيف الخزانات تحرص دائماً على توفير جميع المعدات اللازمة لإنجاز خدمات التنظيف للخزانات بأنواعها للوصول لأقصى درجات الفاعلية لخدمات التنظيف والتطهير والتعقيم للخزانات، حيث نعتمد على

  • غسالات الضغط العالي التي يمكنها تنظيف وشطف مساحات واسعة من سطح الخزان الداخلي بوقت قصير.
  • سلم متحرك للتنقل داخل الخزان خاصة بالخزانات الضيقة وذات المساحات الصغيرة.
  • المصباح اليدوي للإضاءة داخل الخزان لاكتشاف جميع الأوساخ وتنظيفها دون ترك أي منها دون تنظيف.
  • فرش تنظيف يدوية ومواد تطهير وتعقيم وتستخدم لفرك البقع والأوساخ والتخلص من البكتيريا والجراثيم المتراكمة نتيجة تخزين المياه لفترات طويلة دون تنظيف.
شركات تنظيف الخزانات

شركات تنظيف الخزانات

خطوات تنظيف الخزانات في شركة تنظيف خزانات

تعتمد شركات تنظيف الخزانات على خطة مدروسة ومحكمة لتنظيف الخزانات لضمان نظافة عميقة ومثالية في كل مرة، ويتم إعداد خطة التنظيف في كل مرة من خلال نخبة من الخبراء المتخصصين بمجال تنظيف الخزانات بأنواعها وفقاً لتقرير فني المعاينة، حيث يتم تحديد مستلزمات خدمة التنظيف من حيث مواد التنظيف والتعقيم والتطهير وعدد العمال والاحتياطات الواجب الالتزام بها لضمان أعلى مستوى من الامان، وتعتمد خطة تنظيف الخزانات على ثلاث مراحل أساسية وهي

  • مرحلة تفريغ المياه المخزنة وإزالة الطحالب السامة.
  • مرحلة تنظيف الخزان من الداخل من البقع والأوساخ.
  • مرحلة تطهير الخزان باستخدام محلول الكلور بنسب معينة.
  • مرحلة تعقيم الخزان لضمان سلامة المياه لأطول فترة ممكنة عند تخزينها.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات المياه

ومن الجدير بالذكر أن خطة التنظيف لدينا لا تعتمد على التنظيف فقط، بل تتضمن على ما يحتاجه الخزان ليكون بحالة مثالية تسمح للعميل بتخزين المياه لاستخدامها بشكل آمن، لذلك يقوم فني المعاينة بتقييم حالة الخزان وتحديد ما يحتاجه من خدمات ليصبح بتلك الحالة المثالية،  فيمكنك الاعتماد علينا للحصول على جميع الخدمات التي تحتاج إليها الخزانات والتى تتضمن على:

  • اصلاح تسربات المياه.
  • صيانة توصيلات الخزان التالفة.
  • عزل الخزانات بمواد عزل مائي وحراري وفوم.
  • تنظيف وتعقيم الخزانات لضمان سلامة المياه المخزنة.

اسعار تنظيف الخزانات

تختلف اسعار شركات تنظيف الخزانات باختلاف الخدمات المطلوبة وما تحتاج إليه من مستلزمات لإتمامها، فالخزانات لا تحتاج لخدمة واحدة حتى يمكن تحديد تكلفتها، كما أن خدمة التنظيف وحدها لا يمكن تقييم تكلفتها إثر اختلاف مستلزمات خدمة التنظيف والمجهود وعدد العمال القائمين على التنظيف لكل الخزانات

وذلك لأن الخزانات تختلف من حيث الحجم والنوع والشكل والحالة، وعلى حسب كل معيار من تلك المعايير تختلف التكلفة الإجمالية لخدمة التنظيف، لذلك عليك التواصل مع خدمة الدعم الفني لمعاينة خزانك وتحديد حالته ونوعه وخامته وما يحتاج إليه من خدمات لتحديد التكلفة الإجمالية لخدمتك.

الاعمال التي تقوم بها شركة تنظيف خزانات المياه

تقوم شركات تنظيف الخزانات بجميع الأعمال التي تحتاج إليها الخزانات، فلم تكتفي بتوفير خدمة تنظيف الخزانات فقط وذلك لأن التنظيف في بعض الحالات لا يكون كافي ليتمكن العميل من تخزين المياه واستخدامها بشكل آمن، لذلك يمكنك الاعتماد علينا للحصول على الخدمات الآتية

  • تنظيف خزانات المياه ونقوم بتنظيف جميع أنواع الخزانات مثل :
  1. الخزانات العلوية وتلك الخزانات تحتاج للتنظيف بشكل مستمر لأنها معرضة لدرجات حرارة مرتفعة تعمل على نمو طحالب خضراء سامة تعمل على فساد المياه المخزنة.
  2. الخزانات الأرضية وتحتاج للتنظيف أيضاً نظراً لأن المياه لا تكون معالجة بنسبة 100% فيوجد بها رواسب ورمال تركد بشكل أساسي بأرضية الخزان عند تخزين المياه لفترات طويلة.
  • تعقيم خزانات المياه وتعد من الخدمات الضرورية التى تعمل على الحفاظ على سلامة المياه المخزنة لأطول فترة ممكنة، ولكن يجب الاستعانة بفنيين متخصصين لتحديد نسبة مواد التعقيم بناءاً على حجم المياه داخل الخزان لضمان فاعليتها.
  • عزل خزانات المياه وتحتاج جميع الخزانات بأنواعها لخدمة العزل للحماية من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة وتسربات المياه التى تعمل على تلوث المياه وتآكل هيكل الخزان بوقت قصير، لذلك حرصنا على توفير جميع خدمات العزل التي تحتاج إليها الخزانات والتي تتنوع بين:
  1. العزل المائي ويعد مناسباً للخزانات الأرضية المعرضة لتسربات المياه الجوفية والصرف الصحي.
  2. العزل الحراري ويعد مناسباً للخزانات العلوية المعرضة لدرجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس المباشرة.

نصائح وإرشادات عند تنظيف الخزانات

هناك بعض النصائح والإرشادات تقدمها لكم شركات تنظيف الخزانات التي عليك الالتزام بها عند تنظيف الخزانات، إذا كنت تبحث عن خدمة تنظيف مثالية تسمح لك بتخزين المياه لفترات طويلة دون أن تتعرض للتلوث أو الفساد، وتتمثل تلك النصائح في

  • مراقبة مستوى المياه داخل الخزان وتحديد موعد التنظيف عند أقل مستوى للمياه وذلك لعدم إهدار المياه حيث يتم تصريف المياه المخزنة قبل تنظيف الخزان.
  • الاستعانة بأحد الفنيين المتخصصين القادرين على استخدام مبيض Clorox لتنظيف وتعقيم الخزان، وذلك لأن استخدامه يجب أن يكون بنسب محددة.
  • حساب حجم الخزان وقياس حجم المياه لتقييم نسبة الكلور المناسبة لتطهير المياه داخل الخزان.
  • الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة بمجال تنظيف الخزانات ممن تمتلك الخبرة والمصداقية لضمان جودة خدمة التنظيف وفاعليتها.
  • تنظيف الخزان بالكامل من الداخل مع شطف الخزان عدة مرات بعد استخدام المواد الكيميائية للتنظيف للتخلص من آثارها وضمان عدم اختلاطها بالمياه المراد تخزينها فيما بعد.
  • الاعتماد على ماكينات الضغط العالي وأساليب التنظيف الفراغي والرش المضاد للبكتيريا والأشعة الفوق بنفسجية لضمان نظافة عميقة ومثالية للخزان.
  • تقسيم فريق التنظيف بين خارج وداخل الخزان وذلك للتغلب على أي مشاكل أو مخاطر قد تحدث خلال عملية التنظيف، خاصة عند استخدام مواد التنظيف الكيميائية.
  • إصلاح أي تسربات موجودة بالخزان وعزله قبل القيام بخدمة التنظيف، بدون إصلاح التسربات والعزل سوف تتعرض المياه المخزنة للتلوث مرة آخرى.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة احدث المقالات

شركة عزل خزانات شمال الرياض

إن كنتَ بحاجة إلى شركة عزل خزانات شمال الرياض فلن تجد أنسب من مؤسسة "وحدة المشاريع"؛ فهي شركة محترفة في...

افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض

افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض  تقدم لكم أفضل مواد العزل لخزانات المياه وتقدم لكم أيضا أفضل فنيون وخبراء العزل...

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط من أفضل الشركات المتخصصة، التي تقدم الخدمات الشاملة في هذا المجال؛ نظرًا لما تمتلكه من...

عزل خزانات المياه الأرضية

عزل خزانات المياه الأرضية من أهم الخدمات المطلوبة والشائعة لما تمثله من أهمية لدي العديد من الأشخاص، خاصة الأشخاص الذين...

أفضل مادة عازلة للرطوبة في الجدران

أفضل مادة عازلة للرطوبة في الجدران الداخلية والخارجية في المنشآت والوحدات السكنية والإدارية المختلفة، حيث أن عزل الرطوبة عملية هامة...

عزل الخزان الأرضي

عزل الخزان الارضي يعد حماية وأمان من الدرجة الأولى، إذ أن موقع الخزانات الأرضية أسفل أي بناء يجعلها مصدر خطورة...

كلمات مفتاحية :

شركات تنظيف الخزانات