شركة مكافحة الفئران كيفية التخلص من الجرذان في المجاري

شركة مكافحة الفئران كيفية التخلص من الجرذان في المجاري

شركة مكافحة الفئران توفر للجميع الحماية والوقاية الكاملة من الفئران، إذ أنها شركة خدمية لها أساليبها الخاصة في التخلص من تلك القوارض في وقت قياسي، حيث أن الاحتراف والتمكن عنوانها، فإذا كنت تعاني من دخول الفئران إلى منزلك أو مكان عملك الخاص فيمكنك طلب خدمات مؤسسة مكافحة الفئران التي تعتمد على أحدث الأساليب الممكنة في سبيل تحقيق ذلك، تابع معنا وتعرف على أبرز مميزات تلك الشركة.

نبذة عامة عن الفئران وحياتها

الفئران مصدر إزعاج لكثير من البشر فهي قوارض ذات نشاط ليلي إذ تختبئ بالنهار وتبدأ رحلة البحث عن الطعام في الليل، كما أنها تتميز بقوة حاسة الشم.

ومن المعروف أن الفئران قادرة على التسبب في العدوى للإنسان إذ أنها تحمل ما يعادل قرابة السبعين عدوى من النوع الخطير لذلك فإن الحاجة إلى القضاء على تلك الفئران ضرورى كبرى قبل أن تكون مصدر الوباء وانتشار الأمراض المختلفة.

وهي قادرة على الدخول الى المنازل من عدة منافذ مثل وجود شباك مفتوح أو باب غير مغلق او من خلال المجاري وتترك آثار في المنزل مثل قرض الأشياء وبقايا الأطعمة والبراز وهي في الغالب رمادية اللون ومنها ألوان أخرى. خد فكرة عن افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

شاهد فديو مكافحة الحشرات الصراصير النمل الفئران

أضرار تواجد الفئران في المنزل

عدم مكافحة الفئران سواء في المنزل أو الحقل أمر له آثار سلبية كثيرة يلمسها الفرد ويشعر بها إذ تتسبب في أضرار مثل الآتي:

  • تتسبب في تلوث الأطعمة التي تكون مكشوفة داخل المنزل وبالتالي فسادها.
  • كما أن الفئران قادرة على تلويث المياه النقي إذا دخلت إلى الخزانات متسببة في انتشار الأوبئة.
  • تتسبب الفئران في العديد من الأمراض التي على شاكلة مرض الطاعون ومرض التهاب السحايا وغيرها تلك الأمراض التي تصيب أفراد الأسرة.
  • أضف إلى ذلك إفساد الفئران الحبوب والخزين الموجود في المنزل حيث أنها تأكله.
  • كذلك فإن الفئران تقوم بقضم كثير من محتويات المنزل مثل الأوراق والكتب والمفروشات وغيرها.
شركة مكافحة الفئران

شركة مكافحة الفئران

مواصفات شركة مكافحة الفئران

لكي تتمكن من بلوغ شركة مكافحة الفئران الأمثل في تقديم خدمات المكافحة المتكاملة للفئران لابد من الأخذ في الاعتبار كثير من المواصفات التي يجب أن تتوفر في تلك الشركة أو المؤسسة الخدمية التي تقضي على القوراض، إذ يجب أن يتوفر فيها:

  • خبرة كبيرة في مكافحة الفئران بكل أنواعها وأحجامها بعد دراسة دقيقة لدورة حياتها ومعرفة نقاط الضعف التي تعاني منها.
  • توفير كل أشكال المكافحة اللازمة من أجل القضاء على فئران الحقول والمنازل حيث المكافحة البيولوجية والكيميائية.
  • استخدام أحدث التقنيات الخاصة بمحاربة الفئران ومتابعة كل جديد في هذا المجال عالميًا.
  • كذلك توفير أجود أنواع المصائد ذات الصناعة المحلية أو المستوردة حيث أن شركة مكافحة الفئران تحاول بشتى الطرق توفير الأفضل من أجل المكافحة.
  • وجود فريق متكامل حائز على تدريب عالي في مجال مكافحة الفئران والقوارض بمختلف أشكالها وأنواعها.
  • وجود خدمة عملاء ذات جودة عالية قادرة على التواصل الدائم مع العملاء وتوفير كل ما يلزم من استفسارات وحجز خدمات وغير ذلك.

نصائح منزلية لمكافحة الفئران

تقدم شركة مكافحة الفئران من خلال خبراءها المتخصصين في القضاء على فئران المنازل كثير من النصائح المنزلية لطرد ومكافحة الفئران وعدم السماح بدخولها إلى المنزل مرة أخرى ومن أبرز تلك النصائح ما يلي:

  • اللجوء إلى زيت النعناع الذي يؤثر برائحته القوية على حاسة الشم لدى الفئران فلا تتمكن من بلوغ موضع الغذاء المناسب وتغادر مع الوقت بسبب ما يصيبها من اضطراب.
  • اللجوء إلى استخدام الخيار المقطع إذ يتم تجهيز السم وحقنه داخل تلك القطع الخاصة بالخيار ومن ثم توزيعها في أركان المكان حتى تجدها الفئران وتأكلها.
  • وضع الفلفل الأسود في أركان الغرفة أو مكان تواجد الفئران الأمر الذي يؤدي إلى حدوث حالة هرب للفئران بفعل رائحة الفلفل التي تزعج الفئران كثيرًا وتجعلهم لا يحبون التواجد في المكان.

أساليب شركات مكافحة الفئران في تقديم خدماتها

تتبع شركة مكافحة الفئران الكثير من الأساليب المتطورة من أجل التخلص من تواجد الفئران داخل المنازل والحدائق الخاصة، يكفي فقط طلب خدمات الشركة التي تقوم بمعاينة المكان أولًا ومن ثم تحديد أسلوب مكافحة الفئران الأنسب حيث تتيح الشركة الآتي:

  • استخدام فكرة المصيدة تلك الفكرة المعتمدة على مصائد من النوع التقليدي مثل مصائد الخشب والورق المقوى أو المصائد الكهربائية وغيرها من الأشكال الحديثة في المكافحة.
  • اللجوء إلى حيلة اللصق التي تعتمد على الغراء إذ يتم وضع ألواح معينة في أماكن متفرقة عليها غراء لاصق عند قدوم الفأر إليها يجد نفسه ملتصق ولا يستطيع الحراك.
  • استخدام الفخاخ المدعومة بالسموم حيث وضع طعام محبب للفئران و في داخله سم يقضي على الفئران سريعًا بمجرد الأكل منه و يتم توزيع هذه الفخاخ بمنهجية معينة في المكان.

اسعار مكافحة الفئران

تتفاوت الأسعار الخدمية في شركة مكافحة الفئران وذلك وفق عدة اعتبارات يتم بناء عليها تحديد قيمة التكلفة النهائية لمكافحة الفئران و من تلك الاعتبارات ما يلي:

  • مدى انتشار الفئران في المكان فهناك انتشار كثيف وآخر لا يتعدى الفأر أو الإثنين وما إذا كانت فئران كبيرة أو صغيرة الحجم.
  • مكان انتشار الفئران هل هو منزل كبير ام صغير و متعدد الطوابق أم لا وهل محل الانتشار مخزن أم حقل أم غير ذلك وهل يوجد ما يجعل المكافحة صعبة أم أن المكان خالي نوعًا ما.
  • الأساليب التي تم إتباعها في مكافحة الفئران فاختلاف طرق طرد ومكافحة الفئران تؤثر على سعر تقديم الخدمة بشكل واضح.
  • حاجة المكان إلى المتابعة المستمرة والوقاية من تواجد الفئران مرة أخرى نظرًا لوجود ما يجذبها وينذر باحتمال قدومها مرة أخرى.
  • الشركة المعتمد عليها في مكافحة الفئران هل هي في الأصل باهظة الثمن أم تقدم أسعار رخيصة ومتواضعة في الأصل.
  • وجود خصومات و عروض بخصوص خدمات مكافحة الفئران متاحة لكل العملاء على حد سواء.

ما هي الروائح النفاذة الطاردة للفئران؟

يعد نبات النعناع من أكثر الأمور الطبيعية التي يمكنها طرد الفئران بسبب رائحته القوية لذلك نجد زيت النعناع ومعجون الأسنان بالنعناع و أي مركب يحتوي على النعناع قادر على طرد الفئران، إضافة إلى رائحة القرنفل و الشاي و القرفة.

كيف يمكن وقاية المنزل من دخول الفئران؟

الأمر يعتمد على عدة محاور أولها النظافة والتخلص من الأشياء الزائدة في المنزل ثم زراعة النعناع حول المنزل أو استخدام أحد السموم الواقية من دخول الفئران.

كيف تدخل الفئران إلى المنزل؟

هناك عدة طريقة تسمح للفأر في التسلل إلى المنزل ومن أبرزها وجود فتحة في سلك الشباك أو فجوة في جدار أو باب، أو إمكانية الدخول من خلال الصرف الصحي المكشوف أو مواسير الغاز وكلها أماكن يجب تأمينها من أجل منع حدوث هذا التسلل.

في النهاية لا تتردد في التواصل مع شركة مكافحة الفئران في حال كان منزلك يعاني من وجود الفئران أو كنت تشك في تواجدها، إذ تقوم الشركة برصد تلك الفئران و القضاء عليها عبر اصطيادها بطرق مبتكرة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة احدث المقالات

شركة مكافحة حشرة ذباب الحمام ودورة المياه

شركة مكافحة حشرة ذباب الحمام ودورة المياه هي واحدة من الشركات الخدمية التي يلجأ لها الكثير من أجل التخلص من...

طرق مكافحة الثعابين في البيت

طرق مكافحة الثعابين في البيت في المناطق التي يتواجد بها ثعابين، إذ من الممكن أن يدخل الثعبان إلى داخل أي...

شركة مكافحة حشرات الوزغ – البرص

شركة مكافحة حشرات الوزغ - البرص من أفضل الشركات التي يمكنها القضاء على البرص وما يسببه من أضرار، إذ أن...

شركة مكافحة حشرات النمل

شركة مكافحة حشرات النمل هي الشركة التي تستطيع أن تقوم بالقضاء على النمل بمختلف أنواعه وأشكاله لأن النمل ينتشر بشكل...

شركة مكافحة حشرات الباعوض – الناموس

شركة مكافحة حشرات الباعوض تعتبر من أقوى الشركات التي تستطيع أن تخلصكم من الحشرات الطائرة مثل الباعوض والناموس وجميع أنواع...

شركة مكافحة الفئران كيفية التخلص من الجرذان في المجاري

شركة مكافحة الفئران توفر للجميع الحماية والوقاية الكاملة من الفئران، إذ أنها شركة خدمية لها أساليبها الخاصة في التخلص من...